نطاقات الرواتب: دليل شامل!


تسمح مجموعات الرواتب للعمال الذين يرغبون في الدخول في عملية التوظيف بالحصول على فكرة عن ظروف عملهم والمعايير التي ستتحرك ضمنها رواتبهم. (2019) لم يتم شرح رواتب معظم الموظفين لهم مطلقًا. ويربط أصحاب العمل ارتفاع أجر الشخص بتقييم كفاءاته.


عندما تكون ترتيبات الأجور أكثر تعقيدا، يمكن تعديل الهيكل نفسه كل عام. على سبيل المثال، قد تكون الزيادة في الأجر مرتبطة بالأداء والمنصب في نطاق الراتب، حيث يحصل من هم أقل من المتوسط ​​على زيادة في الأجر أعلى من أولئك الذين فوقه. تمت الموافقة على تطبيق جائزة الأجر الوطني للاستشاريين السريريين لعام 2023 في الجامعة سلم الراوتب. اعتبارًا من 1 أبريل 2023، ستزيد الرواتب الأساسية السريرية بنسبة 6%. ستتلقى جداول رواتب الأطباء قيد التدريب أيضًا زيادة موحدة إضافية قدرها 1,250 جنيهًا إسترلينيًا لكل نقطة دفع. لا يوجد أي تغيير في جوائز التميز السريري والنقاط التقديرية وجوائز التميز.


إن معرفة المنافسين ونطاقات الرواتب التي يستخدمونها، يعد أمرًا ضروريًا أيضًا لتحديد نطاق الرواتب المناسب لكل مجموعة وظيفية داخل شركتك. الهدف هو تحديد الرواتب المناسبة لكل مهمة في هذا المجال. يسهل نطاق الرواتب المحدد توصيل نطاقات الأجور إلى المرشحين المحتملين للوظائف من خلال إعلانات الوظائف وغيرها من الوسائل. تحدد بعض الشركات نطاقات أجورها أعلى أو أقل من المتوسط. توفر المناطق ذات تكلفة المعيشة المنخفضة عمومًا وظائف عند الحد الأدنى من نطاق الأجور المتوقع. وتميل أعلى الرواتب إلى الحصول عليها في المناطق الحضرية حيث ترتفع تكاليف المعيشة.


وفي الواقع، فإن التعريف الصارم قد يستبعد الفئتين الأوليين، لأنه يمكن تصنيفهما على أنهما ترتيبات غير منظمة. جداول الرواتب في إنجلترا للمحاضرين غير المؤهلين والمؤهلين، والتعليم والتدريب المتقدم، ودرجات القيادة والإدارة، على النحو الموصى به من قبل رابطة الكليات. سيتم دفع أجر المعلم الذي يعمل أقل من 35 ساعة في الأسبوع بما يتناسب مع ساعات العمل. سيتم عادةً تطبيق أي زيادات في الأجور يتم التفاوض عليها على المستوى الوطني اعتبارًا من 1 أغسطس للموظفين غير الطبيين و1 أبريل للموظفين السريريين. وتتكون هذه من عدد من الدرجات التي يتم فيها وضع وظائف ذات قيمة متساوية تقريبًا. ويستطيع الموظفون التقدم من خلال هذه الدرجات سنويًا أو مرتين سنويًا ويمكن للموظفين التقدم بسرعة نسبيًا، مما يعني أنهم يظلون متحمسين للغاية.


وتمثل هذه الزيادة زيادة قدرها 1 في المائة لكل موظف بدوام كامل (بالتناسب مع الموظفين بدوام جزئي) بأثر رجعي اعتبارا من 1 أغسطس 2012. وسيتم تنفيذها في كشوف مرتبات يناير 2013، جنبا إلى جنب مع الرواتب المتأخرة. جداول رواتب الموظفين بما في ذلك درجات الأجور، وخطوات الدفع بالساعة، والمعدلات الأسبوعية والسنوية للفترة من 2023 إلى 2024، ومن يجب الاتصال به بخصوص الرواتب أو جدول الرواتب أو مشكلات الرواتب، جداول رواتب الموظفين من 2022 إلى 2023. انظر إلى ما تدفعه الشركات الأخرى في مجال عملك لشغل مناصب مماثلة لتحديد شكل سوق العمل.

Comments

Popular posts from this blog

175+ situs slot terbaik uk daftar pamungkas maret 2024

What is a web crawler? Everything you need to know from techtarget com

Bingo lotto: menangkan aplikasi nomor keberuntungan di google play