حاسبة المعدل التراكمي قم بتقييم مقترحات أطروحة التقدم الخاصة بك


مع وجود الكثير على المحك، من الضروري أن يكون لديك فهم دقيق لمعدلك التراكمي. ومع ذلك، سواء كنت بحاجة إلى حاسبة المعدل التراكمي في المدرسة الثانوية أو في الكلية، فإن حاسبة المعدل التراكمي من الدرجة الأولى موجودة لمساعدتك. قد يكون حساب المعدل التراكمي عملية صعبة للعديد من الطلاب.


إذا كان معدلك التراكمي أقل من 2.00، استخدم هذه الآلة الحاسبة لعرض المعدل التراكمي الذي تحتاجه في الفصل الدراسي لرفع معدلك التراكمي إلى   2.00 أو مستوى المعدل التراكمي المطلوب. بالطبع، يجب على الطلاب الحاصلين على معدل تراكمي منخفض يبلغ 2.5 أو 3 أن يحصلوا أيضًا على درجات جيدة في اختبارات SAT أو AP أو ACT التي سيتم أخذها في الاعتبار. كانت هناك حالات لطلاب التحقوا ببعض جامعات المملكة المتحدة بمعدل تراكمي 2.5 أو أكثر.


الخطوة الأولى والأهم هي تحديد التنسيق الذي تبحث عنه للحصول على المعدل التراكمي الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين الحروف التي تمثل الدرجات أو النسبة المئوية. إذا لم يكن لديك تقرير الدرجات أو لم تستلمه من الجامعة، فيمكنك إما أن تطلب من جامعتك إرساله إليك أو مجرد إدخال تقدير تقريبي. إنه رقم يوضح مدى جودة أدائك في الفصل الدراسي الخاص بك. يعتمد ذلك على العلامات والدرجات التي سجلتها في دوراتك.


أدخل اسم الفصل الدراسي الذي تريد حساب المعدل التراكمي له. قد يكون الفصل الدراسي حساب المعدل الحالي أو السابق، اختيارك. ويجد العديد من الطلاب، وخاصة الجدد، صعوبة في التفريق بين النوعين. يرمز GPA إلى متوسط ​​نقاط التقدير بينما يشير CGPA إلى متوسط ​​نقاط التقدير التراكمي.


يمكنك دائمًا التحدث إلى مرشدك الأكاديمي قبل تحديد الموضوع الذي ستختاره. إلى جانب النصائح المذكورة أعلاه، يجب عليك أيضًا اختيار موضوعات الدورة التدريبية الخاصة بك بذكاء. ومع ذلك، إذا اخترت التخصص الذي تفضله، فمن المرجح أن تحصل على نتيجة جيدة في الامتحان. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك قدر أقل من الارتباك بشأن الواجبات المنزلية والاختبارات الصفية وموضوعات الفصل ومهام الكتابة التي تحمل نسبة مناسبة من علاماتك الإجمالية. يعد النشاط في الفصل خطوة حاسمة أخرى يجب أخذها في الاعتبار.


عادةً ما يعادل المعدل 3.0 درجة B في معظم الجامعات ما لم يكن لديها طريقة تسجيل مختلفة. تعتبر الدرجة B، لذا فإن المعدل التراكمي 3.0 يعني أنك تقدم أداءً جيدًا للغاية في جامعتك. أي شيء أعلى من 3.5 يعتبر استثنائيًا ومن النادر رؤيته. على مدار دراستهم بالجامعة، يتم جمع المعدل التراكمي من كل فصل دراسي والذي يتراكم بعد ذلك في المعدل التراكمي الذي يرمز إلى المعدل التراكمي.


قم بتسمية الفصل الدراسي الذي تريد حساب المعدل التراكمي الخاص بك فيه من الخريف والربيع والصيف وما إلى ذلك. تتيح لك حاسبة WES iGPA (متوسط ​​الدرجات الدولي) معرفة كيفية مقارنة درجاتك على مقياس الدرجات 4.0 المستخدم في التحويلات الأمريكية بناءً على مقاييس الدرجات الأكثر شيوعًا للبلد أو المنطقة التي درست فيها. ستحتاج إلى درجاتك لاستخدام حاسبة WES iGPA. يشير المعدل التراكمي إلى متوسط ​​جميع الدرجات التي حصلت عليها في جميع المواد الدراسية ضمن امتحان فصل دراسي أو فصل دراسي محدد.

Comments

Popular posts from this blog

175+ situs slot terbaik uk daftar pamungkas maret 2024

What is a web crawler? Everything you need to know from techtarget com

Bingo lotto: menangkan aplikasi nomor keberuntungan di google play