محول المنطقة الزمنية حاسبة فارق التوقيت


لدينا أكثر من 31 عامًا من البيانات التاريخية لأكثر من 38000 زوج من أزواج العملات الأجنبية وأسعار الفائدة لأكثر من 200 عملة وسلعة ومعادن ثمينة. لدينا إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار صرف العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي، لذلك يمكنك التأكد من أن البيانات التي نقدمها دقيقة وموثوقة دائمًا. يمكن دمج واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بنا في نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخاص بك، مما يتيح لك الوصول إلى بيانات وأسعار صرف العملات الأجنبية الدقيقة والتاريخية. يتم التحويل الأول من تواريخ النمط القديم، الموجودة عادةً في المستندات الإنجليزية قبل عام 1752، إلى تواريخ النمط الجديد. إذا كنت تتعامل مع مستند من الطراز القديم يعود تاريخه إلى ما قبل 25 مارس، فاعلم أن السنة القانونية لم تتغير حتى ذلك الحين.


أدت هذه التغييرات إلى تقليل الخطأ من يوم واحد كل 128 عامًا إلى يوم واحد كل 3030 عامًا فيما يتعلق بالقيمة الحالية لمتوسط ​​السنة الشمسية. تم اعتماد التقويم الفارسي الحديث في عام 1925، ليحل محل التقويم التقليدي الذي يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر (مع الاحتفاظ بأسماء الأشهر). يتكون التقويم من 12 شهرًا، الستة الأولى منها 31 يومًا، والخمسة التالية 30 يومًا، والشهر الأخير 29 يومًا في السنة العادية و30 يومًا في السنة الكبيسة. يحاول التقويم العبري (أو اليهودي) الحفاظ في نفس الوقت على التوافق بين الأشهر والفصول ومزامنة الأشهر مع القمر - وبالتالي فهو يعتبر "تقويمًا قمريًا شمسيًا". التواريخ اليوليانية (المختصرة JD) هي ببساطة عدد مستمر من الأيام والكسور منذ الظهر بالتوقيت العالمي في 1 يناير 4713 قبل الميلاد (في التقويم اليولياني). يتم استخدام Juliandates على نطاق واسع كمتغيرات زمنية في البرامج الفلكية. عادةً، يمكن لمتغير النقطة العائمة 64 بت (دقة مزدوجة) أن يمثل حقبة يتم التعبير عنها كتاريخ جولياني بدقة تبلغ حوالي 20 ميكروثانية.


اتبع التقويم الجمهوري الذي استخدمته روما لاحقًا التقويمات اليونانية في افتراضاتها البالغة 29.5 يومًا في الدورة القمرية و12.5 شهرًا مجمعيًا في السنة الشمسية، والتي تتم محاذاة كل سنة رابعة عند إضافة الأشهر المقحمة يناير وفبراير. ومن هذه النقطة، جرت محاولات عديدة لمواءمة التقويم الجمهوري مع السنة الشمسية، بما في ذلك إضافة شهر إضافي إلى سنوات معينة ليحل محل قلة الأيام في سنة معينة. في عام 46 قبل الميلاد، تم إصلاح التقويم بشكل أكبر على يد يوليوس قيصر، حيث قدم خوارزمية أزالت اعتماد التقويمات على مراقبة القمر الجديد. ومن أجل تحقيق ذلك، أدخل قيصر 10 أيام إضافية في التقويم الجمهوري، مما جعل إجمالي عدد الأيام في السنة 365. وأضاف أيضًا تقريب يوم كبيس كل أربع سنوات، كل ذلك في محاولة لزيادة مزامنة التقويم الروماني. التقويم مع السنة الشمسية.


تتكون أشهر أبريل ويونيو وسبتمبر ونوفمبر من 30 يومًا، أما باقي الأشهر فتتكون من تحويل التاريخ 31 يومًا، باستثناء شهر فبراير الذي يبلغ عدد أيامه 28 يومًا في السنة القياسية، و29 يومًا في السنة الكبيسة. من المفترض أن الأسابيع المكونة من 7 أيام قد شكلت تسلسلًا متواصلًا منذ العصور القديمة. وبالتالي، يمكن الحصول على يوم الأسبوع من باقي تقسيم التاريخ اليولياني على 7. وكان مترجمو C على أنظمة Unix قبل الإصدار السابع يفتقرون إلى النوع الطويل 32 بت. في الأنظمة السابقة time_t، كانت القيمة التي تم إرجاعها بواسطة الدالة time() عبارة عن مجموعة من اثنين من ints ذات 16 بت والتي، متسلسلة، تمثل قيمة 32 بت.


وبحلول الوقت الذي تم فيه اكتشاف خطأ عام 1900، كان مستخدمو برنامج Excel قد أنشأوا ملايين من جداول البيانات التي تحتوي على أرقام يوم غير صحيحة، لذلك قررت Microsoft ترك الخطأ في مكانه بدلاً من إجبار المستخدمين على تحويل جداول البيانات الخاصة بهم، ويظل الخطأ قائمًا حتى يومنا هذا. التقويم الجمهوري نادر لأنه لا يتضمن مفهوم الأسبوع المكون من سبعة أيام. وينقسم كل شهر ثلاثين يومًا إلى ثلاثة عقود، كل منها عشرة أيام، وكان آخرها، يوم الراحة. (كلمة "décade" قد تربك المتحدثين باللغة الإنجليزية؛ فالاسم الفرنسي الذي يشير إلى عشر سنوات هو "décennie".) أسماء الأيام في العقد مشتقة من عددها في تسلسل الأيام العشرة.


إذا وجدت أي مواد غير لائقة (أو روابط تؤدي إلى مواد غير لائقة)، يرجى الاتصال بنا. محول التاريخ اليولياني قم بالتحويل من تاريخ ووقت التقويم إلى التاريخ اليولياني، والعكس صحيح. تم تقديمه هنا فقط لأن هناك العديد من تطبيقات الكمبيوتر للتقويم الفارسي التي تستخدمه (والتي قد يرغب المستخدمون في مقارنة النتائج بها)، ولأن تعقيده الباروكي يفتن المبرمجين مثلي.


يمكن تفسير مصطلح "عطلة" بشكل مختلف، اعتمادا على المنطقة. تم اعتماد التقويم الغريغوري ببطء على مدى قرون، وعلى الرغم من المقترحات العديدة لمزيد من الإصلاح في التقويم، لا يزال التقويم الغريغوري سائدًا باعتباره نظام المواعدة الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. تستخدم خدمة البيانات هذه إحدى واجهات برمجة التطبيقات (APIs) الخاصة بنا.

Comments

Popular posts from this blog

175+ situs slot terbaik uk daftar pamungkas maret 2024

What is a web crawler? Everything you need to know from techtarget com

Bingo lotto: menangkan aplikasi nomor keberuntungan di google play