ما هي فرق الرواتب؟


الفئات والمناصب المذكورة هي مجرد أمثلة ويجب تعديلها لتلبية الاحتياجات المحددة الراوتب لمؤسستك. لتحديد المكان الذي سيندرج فيه الموظف ضمن فئات الرواتب الأربع، تم إدراج الإرشادات أدناه. يعد التركيز على التركيز الخارجي أو الداخلي أمرًا أساسيًا عند تحديد المهام ووضعها داخل النطاق. استبيان CIPD حول "الأجور والأداء والشفافية"  يستكشف العوامل التي كان لها التأثير الأكبر في زيادة الأجر الأساسي، بالإضافة إلى الطرق المختلفة التي يربط بها أصحاب العمل أجور الموظفين بالأداء. وجد استطلاع إدارة المكافآت لعام 2019 أن 67% من أصحاب العمل يستخدمون هيكل الأجور. قد يتم حجب الزيادة بسبب ضعف الأداء ولكن فقط بعد التحقيق وفقًا لإجراءات القدرة.


للحصول على التفاصيل الكاملة، يرجى الرجوع إلى هيكل الرواتب والدرجات المعدل لخدمات الموظفين، المتوفر في القائمة اليمنى لصفحة مكافآت خدمات الموظفين. وهذا متاح أيضًا للتنزيل من صفحة تعاميم خدمات الموظفين. الزيادة هي زيادة بنسبة 2 في المائة على الرواتب اعتبارا من 1 أغسطس 2014.


هناك جانب يسمى الأجر العاطفي الذي لا يقل أهمية. ويمثل مستوى رضا الموظفين داخل الشركة. المستوى ب – يتمتع الموظف بخبرة عالية ومستوى إنتاجيته يفوق متطلبات الوظيفة. الموظفون الذين تقع رواتبهم بين المستويين (أ) و (ب) هم في مرحلة النضج لأنهم يتقنون عملهم.


سيحصل موظفو المدارس المعينون من قبل الهيئة الإدارية على معدل الأجر المتفق عليه محليًا. عادة ما يتم التعيين في وظيفة لدينا بدرجة معينة ضمن جدول الرواتب ذي الصلة. الهدف هو تشجيع الموظفين على الأداء على أعلى مستوى ممكن. في مكان ما بين الدرجات الضيقة والنطاقات العريضة، عادة ما يكون لها ما بين ستة وتسعة درجات. ويمكنها المساعدة في مكافحة الانحراف في الدرجات حيث أن هناك مجالًا أكبر للأفراد للتقدم بشكل أكبر، دون الحاجة إلى إعادة التصنيف.


إذا تمت ترقيتك أو إعادة تصنيفك إلى درجة أعلى، فسوف تحصل على زيادة فورية في الراتب. سيتم دفع الزيادات بعد ذلك سنويًا إما في أبريل أو أكتوبر. لدينا هيكل رواتب تقدمي يكافئ الموظفين برواتب تنافسية. نقوم حاليًا بتطبيق ملحق الأجر المعيشي على جميع الموظفين الذين يكسبون أقل من الأجر المعيشي (وهو ما تم الاتفاق عليه مع Living Wage Foundation).


بدون الحد الأدنى والحد الأقصى للمعدل لكل وظيفة، لن يكون لدى فرق الموارد البشرية مكابح طوارئ للتفاوتات الهائلة في الأجور. "بدون الحد الأدنى والحد الأقصى للمعدل لكل وظيفة، لن يكون لدى فرق الموارد البشرية مكابح طوارئ للتفاوتات الهائلة في الأجور." توفر مجموعات الرواتب هيكلًا لقرارات الدفع، وتتوزع الفوائد عبر العمليات التجارية ودورة حياة الموظف بأربع طرق كبيرة.


كما أنها تحافظ على تحفيز الموظفين، وتعزز المساواة في الأجور وتساعد في جذب أفضل المواهب. وفي هذا الدليل نقدم لك كل ما تريد معرفته عنها. ينتقل الشخص عبر عدة نقاط دفع إضافية مع كل سنة من الخدمة (عادةً ما يصل إلى الحد الأقصى بعد عدد معين من السنوات). وهذا يكافئ تراكم الخبرة في الوظيفة ويساعد على الاحتفاظ بالموظفين. وذلك لأن النساء أكثر عرضة لأخذ إجازة للوفاء بمسؤولياتهن العائلية.

Comments

Popular posts from this blog

175+ situs slot terbaik uk daftar pamungkas maret 2024

What is a web crawler? Everything you need to know from techtarget com

Bingo lotto: menangkan aplikasi nomor keberuntungan di google play