ما التاريخ الذي يجب استخدامه عند المعالجة بموجب معلومات الوقت الفعلي Rti Uk Guest


ليس هناك حاجة إلى FPS ولا توجد مسؤولية عن مساهمات التأمين الوطني. إذا تغير منصب إقامة الموظف أو مكان أداء الواجبات بحيث يصبح الموظف مسؤولاً عن ضريبة المملكة المتحدة، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الرمز NT واتباع الإجراء الخاص بالموظفين القادمين إلى المملكة المتحدة من الخارج. على الرغم من أن الخصومات الأجنبية قد تكون مستحقة، يجب عليك أن توضح للسلطة الخارجية أنك لا تزال مسؤولاً عن تشغيل PAYE بموجب ترتيبات المملكة المتحدة لهؤلاء الموظفين. اكتشف ما إذا كانت مصلحة الضرائب الأجنبية تطلب منك إجراء خصومات، وبمجرد تأكيد ذلك، يجب عليك الاتصال بنا.


إذا كان الموظف على رمز K، فتجاهل الحد الأقصى البالغ 50% عند حساب PAYE المستحق على الدفعة. يتغير الموظف الأسبوعي الذي يتقاضى أجرًا إلى أن يتقاضى أجرًا شهريًا في 9 يوليو ويتلقى آخر دفعتين له في 29 يونيو و6 يوليو. فترة الأرباح الجديدة هي شهر وستتزامن مع الشهر الضريبي الذي يبدأ دائمًا في السادس من كل شهر.


أي مدفوعات لا تستردها من الموظف، يجب أن يقوم الموظف بتسويتها خلال 90 يومًا (6 يوليو) من نهاية السنة الضريبية التي تم فيها استلام الدفعة غير النقدية. للحصول على مزيد من التفاصيل حول القواعد الضريبية التي تنطبق على أنظمة الأسهم ذات المزايا الضريبية، اقرأ دليل مستخدم أنظمة الأسهم ذات المزايا الضريبية للموظفين. للحصول على إرشادات حول كيفية حساب اشتراكات التأمين الوطني باستخدام فترة الأرباح البالغة 62 يومًا، اقرأ القسم 1. إذا كانت ممارستك المعتادة هي إجراء دفعة عند إنهاء الخدمة، فيجب معاملتها بنفس الطريقة التي يتم بها الدفع بموجب الشروط والأحكام. (حتى لو لم يكن هناك التزام قانوني بدفعها).


يتم دفع أجر أسبوعين منفصلين  متى الراتب للأسابيع المنتهية في 6 يونيو و13 يونيو في 13 يونيو. قم بحساب اشتراكات التأمين الوطني بشكل منفصل على دفعة كل أسبوع. قم بتسجيل معلومات مساهمات التأمين الوطني للدفعة المتأخرة في 6 يونيو في سجل رواتب الموظف ليوم 6 يونيو وإبلاغ إدارة الإيرادات والجمارك البريطانية في تاريخ الدفع أو قبله. يفرض قانون العمل على أصحاب العمل الالتزام بتوفير إجازات مدفوعة الأجر لموظفيهم، لذلك يجب على كل صاحب عمل أن يحسب ويدفع لموظفيه الدفعة المستحقة لهم عند أخذ إجازات خلال فترة العمل. كيفية حساب اشتراكات التأمين الوطني على أجر الإجازة موصوفة في الفقرة 2.7.5. يوفر منظم المعاشات التقاعدية إرشادات حول طريقة الإعفاء الضريبي التي قد تكون الأفضل لموظفيك.


يتم وضع المبلغ الذي يعتبر كدخل من العمل على وجه التحديد ضمن نطاق PAYE. وتتناول القواعد الخاصة، على سبيل المثال، التفاعل مع أساس التحويلات. بشكل عام، إذا تم استخدام ترتيبات الطرف الثالث لإتاحة ما هو في جوهره مكافأة أو تقدير أو قرض، فيما يتعلق بعمل الموظف الحالي أو السابق أو المستقبلي، فستنشأ رسوم ضريبة الدخل. لا تؤثر القواعد على مسؤوليتك في حساب اشتراكات التأمين الوطني في وقت السداد.


إذا انضم أحد الموظفين أيضًا إلى نظام المعاشات التقاعدية المتعاقد عليه خلال هذه الفترة، فقم بخصم التأمين الوطني بالمعدل المتعاقد عليه من إجمالي كلا الدفعتين. هناك، بالطبع، دفع بدلاً من الإجازة (أو PILOH) ولكن يجب أن يتم تطبيق ذلك فقط في حالة الموظف الذي يغادر. بخلاف ذلك، لا يحق للموظفين الحصول على PILOH لقضاء العطلات التي لم يتم أخذها خلال العام. بشكل عام، من الأفضل (والأبسط بكثير) تشجيع الموظفين على أخذ إجازتهم السنوية خلال العام عندما يكون ذلك ممكنًا أو المضي قدمًا بها.


إذا قمت بإرسال أكثر من FPS واحد في العام، فسوف تفترض HMRC أنك لم تعد ترغب في العمل كمخطط سنوي وترسل إليك خطابًا للتأكيد. اعتمادًا على نوع العقد، سيحصل الفرد إما على قسيمة دفع مطبوعة أو سيقوم بتسجيل الدخول إلى My HR لطباعة قسيمة الدفع الخاصة به. إذا لم يستوف حزبك هذه المتطلبات، فيمكنك اختيار تغطية الالتزامات الضريبية للموظفين من خلال اتفاقية دعم البرامج والإدارة.

Comments

Popular posts from this blog

175+ situs slot terbaik uk daftar pamungkas maret 2024

What is a web crawler? Everything you need to know from techtarget com

Bingo lotto: menangkan aplikasi nomor keberuntungan di google play