قائمة مراجعة نهاية العام لكشوف المرتبات: إليك ما يحتاجه عملك للقيام به نصيحة Sage المملكة المتحدة


يجب عليك فقط إظهار التفاصيل الشخصية للمتوفى في آخر FPS له، وليس تلك الخاصة بممثله. عندما تتعلق المدفوعات بحقوق المزايا التي تمت بلورتها بالفعل، يكون الدفع مستحقًا على المبلغ بأكمله. عندما يتعلق الدفع بمزيج من حقوق المنفعة قيد السداد، ينطبق PAYE على المبلغ المدفوع ناقصًا 25% من قيمة حقوق المنفعة التي لم يتم سدادها بعد. عندما تتعلق المدفوعات بحقوق المزايا التي لم تتم بلورتها مسبقًا (بدأت عادةً في السداد)، يكون الدفع مستحقًا على 75% فقط من المبلغ الإجمالي ولكن ليس على نسبة 25% المتبقية.


إذا كان من المقرر دفع الدفعات خلال فترة العطلة، فإن اشتراكات التأمين الوطني المستحقة على الدفع تعتمد على كيفية حساب اشتراكات التأمين الوطني على أجر الإجازة للأسبوع الذي يجب فيه الدفع. قم بإعداد اشتراكات التأمين الوطني على أجر كل أسبوع على حدة وتسجيلها في الأسابيع المقابلة في سجل رواتب الموظف. إذا قدمت قسيمة تجتذب التزام اشتراكات التأمين الوطني لصالح أكثر من موظف واحد، فيجب تقسيم قيمة القسيمة بين هؤلاء الموظفين. يجب عليك أن تدرج في إجمالي أجر كل موظف المبلغ المتناسب من القيمة الإجمالية التي يتمتع بها كل موظف. سيتعين على الطرف الثالث أيضًا حساب هذه الدفعة من خلال نظام المكافأة الخاضعة للضريبة. يجب عليك الإبلاغ عن قيمة القسيمة غير النقدية وإرسال FPS للإبلاغ عن هذه الأرقام إلى HMRC في وقت تقديم القسيمة، حتى لو كان ذلك قبل دفع الراتب الرئيسي للموظف.


عندما نحدد أيضًا أن الموظف حصل على أجر وهو يعلم أن المساهمات الأولية لم مواعيد الرواتب يتم خصمها أو دفعها، فيمكن اتخاذ قرار للموظف بدفع تلك المساهمات. يجوز لصاحب العمل إجراء خصومات إضافية من أي أرباح مدفوعة للموظف خلال الفترة من 1 مايو 2020 إلى 5 أبريل 2021 حتى يتم استرداد الدفعة الناقصة. إذا كانت بعض المدفوعات عبارة عن رواتب والبعض الآخر عبارة عن مبالغ غير منتظمة، فقم بإضافة الدفعات معًا واحسب مساهمات التأمين الوطني على الإجمالي باستخدام فترة الأرباح المعتادة لدفع الراتب. لا تقم بتغيير رمز الضريبة النهائي إلى الأسبوع 1 إذا كان السبب الوحيد لاستخدام جدول الأسبوع 1 هو حساب دفعة في الأسبوع 53. قم بحساب الدفع باستخدام الجدول الشهري المناسب على الدفعة الأولى بعد التغيير. قم بحساب الدفع باستخدام الجدول الأسبوعي للدفعة الأولى بعد التغيير إذا لم تكن قد دفعت بالفعل للموظف في الشهر.


يجب أن تهدف دائمًا إلى متابعة مدفوعات PAYE الخاصة بك ويمكنك القيام بذلك عن طريق عرض ما تدين به باستخدام موقع HMRC، حيث ستتمكن من متابعة تقاريرك الشهرية. إذا كنت تواجه أية مشكلات في دفع PAYE أو كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، فيمكنك دائمًا الاتصال بـ HMRC. مع حلول الصيف، يأتي P11Ds (مثير)، حيث يحين الوقت لإبلاغ إدارة الإيرادات والجمارك البريطانية بجميع المزايا والنفقات التي قدمتها لموظفيك. تعد هذه نقطة بداية مهمة للغاية في تحديد ما إذا كانت القواعد المتعلقة بدخل العمل من خلال أطراف ثالثة ("قواعد الجزء 7 أ") تنطبق. إذا كان صاحب العمل يقدم شيئًا ما مباشرة للموظف، ولم يكن هناك طرف ثالث معني، فلن تنطبق هذه القواعد. يجب أن يتم حساب التزامات الدفع والتأمين الوطني على أي ربح إذا كانت الأسهم المكتسبة هي RCAs.


يجب عليك بعد ذلك موازنة بدلك الشهري التراكمي مقابل التزامات الضريبة الشهرية التراكمية من أجل حساب ضريبة التدريب المهني المستحقة الدفع لكل شهر ضريبي. منذ أبريل 2017، يتعين على أصحاب العمل الذين تبلغ فاتورة رواتبهم السنوية أكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني دفع ضريبة التدريب المهني. يتم تعريف فاتورة الدفع على أنها الأرباح المستحقة عليها اشتراكات التأمين الوطني الثانوي من الدرجة الأولى. تتضمن فاتورة الأجور أيضًا أرباحًا أقل من ST، وتتضمن أرباح الموظفين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا والمتدربين الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا على الرغم من أن هؤلاء يخضعون لمساهمات التأمين الوطني الثانوي من الدرجة الأولى بمعدل 0٪. لمزيد من المعلومات وحاسبة عمر المعاش التقاعدي الحكومي، اقرأ التحقق من عمر المعاش التقاعدي الحكومي الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

175+ situs slot terbaik uk daftar pamungkas maret 2024

What is a web crawler? Everything you need to know from techtarget com

Bingo lotto: menangkan aplikasi nomor keberuntungan di google play